MAZIKA F M اصل المزيكا


 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 تامر حسني يُبكي والدته عند تسلمه جائزة ملك الجيل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفنان
عضو مميز
avatar

عدد الرسائل : 129
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 31/12/2007

مُساهمةموضوع: تامر حسني يُبكي والدته عند تسلمه جائزة ملك الجيل   الإثنين يونيو 16, 2008 6:12 pm








فاجأ النجم تامر حسنى كل النجوم الذين حضروا احتفال مجلة"دي جي "بحضور والدته التي بكت عند تسلم تامر لجائزته . وكان حفل توزيع الجوائز لهذا العام تم على نجوم الفن




ومن بينهم تامر الذى حصل على لقب ملك الجيل بحضور والدته التى بكت عند تسلم تامر لجائزته وبكى تامر وهو يقدمها للحضور، المعروف ان تامر يكن مشاعر خاصة لوالدته التى ربته بعد سفر والده. تامر اكد للوطن انه سوف يشارك النجمة مي عز الدين التى شاركته فيلم عمرو وسلمى بطولة فيلم جديد من اخراج وانتاج منتج البوماته نصر محروس وكان تامر قد عاد من رحلة غنائية بسوريا تم تكريمه فيها .

وكانت "جريدة المساء" نقلت " ان الحفل الذي اقامه تامر حسني منذ ايام " بجامعة المستقبل بالتجمع الخامس " تحول إلي ما يشبه المعارك العسكرية. حيث اشترط الفنان إجراءات مشددة لتأمين الحفل. ورغم الزحام الشديد حيث حضر جمهور يقدر بحوالي 10 آلاف من طلاب المدارس الأمريكية والبريطانية إلا أن أكثر ما لفت الانتباه كانت شروط تامر الغريبة.

وقد استجابت الجامعة وتم تأمين الحفل عن طريق دوبلير للمطرب دخل أولاً ثم دخل تامر حسني من الباب الخلفي أما خروج تامر من المسرح فتم بطريقة غريبة وعجيبة تتم لأول مرة إذ قامت الشركة بعمل غرفة سرية مجهزة تجهيزاً كاملاً تحت المسرح بفتحة سرية أمام خشبة المسرح ليقوم بالسقوط فيها بعد الحفل والجلوس في الغرفة السرية حتي يتم تأمين خروجه. خاصة أن 11 محطة فضائية قامت بتصوير الحفل.

تامر حسني قام بزيارة سرية للجامعة قبل الحفل للوقوف علي الاستعدادات النهائية والتجهيزات الخاصة وقام بعمل بروفة علي المسرح للدخول والخروج وكان ذلك في منتصف الليل ودرجة الحرارة لا تزيد علي 5 درجات مئوية !!

لم يقتصر الأمر علي ذلك بل كانت هناك شروط أخري استجابت لها الجامعة.. ومنها إقامة خيمة لكبار الزوار من وزراء وسفراء ورؤساء جامعات وطبع وتوزيع 10 آلاف بوستر علي الجمهور مع اهدائه درع الجامعة.

الجامعة من جانبها قامت بخصم خاص لطلبة الجامعة الذين حضروا الحفل بواقع 10% من المصاريف. تامر أصر على إطلاق الصواريخ والألعاب النارية أثناء الحفل.



تحياتي
الفنان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تامر حسني يُبكي والدته عند تسلمه جائزة ملك الجيل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
MAZIKA F M اصل المزيكا :: قسم الاغاني والفن :: منتدى اخبار فنية-
انتقل الى: